منتدى الفنان التومي عبدالله
منتدى الفنان التومي عبدالله يرحب بك أتمنى أن تكون في صحة جيدة
منتدى الفنان التومي عبدالله يرحب بك أتمنى أن تكون في صحة جيدة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الفنان التومي عبدالله

الرئيسيةتعرف على الفنانأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
التومي عبدالله
صدق من قال ولى زمن الصداقة  Vote_rcap1صدق من قال ولى زمن الصداقة  Voting_barصدق من قال ولى زمن الصداقة  Vote_lcap 
قدور غيلاني
صدق من قال ولى زمن الصداقة  Vote_rcap1صدق من قال ولى زمن الصداقة  Voting_barصدق من قال ولى زمن الصداقة  Vote_lcap 
محمد سالم المنوني

صدق من قال ولى زمن الصداقة

كاتب الموضوعرسالة
التومي عبدالله
إستحسان
إستحسان

صدق من قال ولى زمن الصداقة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: صدق من قال ولى زمن الصداقة    صدق من قال ولى زمن الصداقة  I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 20:37

التومي عبدالله كتب:
السلام عليكم في الحقيقة انا دائما ادخل هذا المنتدى بل صرت اعتبره بيتي التاني بدون اطالة قصتي هي ان لي صديقة اعتبرها صديقة العمر فنحن صديقات منذ 5 سنوات وهذه ليست ب مدة قصيرة لقد كنا نفهم على بعضنا البعض وكنت يوميا اذهب عندها وهي ايضا ان لم اذهب انا تأتي هي لان منازلنا قريبة من بعضها المهم هذه السنة تغير كل شيء بدأ كل شيء بعد ان صارت مخطوبة عندما انخطبت في البداية كانت تأتي و تطلب مساعدتي و انا بدوري اساعدها فهي كانت خجولة بعض الشيء حول كيف تتحدت مع خطيبها خصوصي انه هو عكسها المهم كنت دائما اقف بجانبها انصت اليها لكن مقابل هذا الشيء صرت احس انها تريد انهاء صدقتنا ف ان لم اذهب اليها انا هي لا تسئل عني ابدا طبعا لم تعد تحتاجني فهي صارت الان مع خطيبها وجدت مع من تتحدت لكن انا لا فهي الصديقة الوحيدة التي لا اريد مفارقتها 5 سنوات يا ناس والله كتيير صعبة يعني بس انا قلت مع نفسي لها ماتريد صرت ايضا لا اذهب عندها كتيرا لكن انا لا اريد ان نفترق يعني في الحقيقة احسست انها كأنها تضن انني احسدها او اريد ان افرقها عن حبيبها لكن هذا ليس صحيح فهي من كانت تطلب رأيي في شيء يخصها وكانت دائما تشكرني على مساعدتها ومسعدتي الحمد لله لم تسبب لها حتى سوء تفاهم مع خطيبيها يعني شو سبب هذا التغير فجاءة انا يعني حاولت ان ألمح لها وقلت لها انتي لم تعودي تسئلي عني وعن احوالي كانت تقول لا والله انا كنت انوي ان ازورك اليوم مذا افعل حول هذا ساعدوني
https://toumi.yoo7.com

صدق من قال ولى زمن الصداقة
صفحة 1 من اصل 1